Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فعاليات المرفأفيديو

خصائص الإعلام المؤثر - د. الشيخ سهيل الأسعد

خصائص الإعلام المؤثر
  • الإعلام في العصر الحالي له خصوصية في التبليغ لا تمتلكها وسائل التبليغ الأخرى، فالمبلغ خارج وسائل الإعلام لا تتعدى رسالته المكان والزمان

خصائص الإعلام المؤثر:

الإعلام في العصر الحالي له خصوصية في التبليغ لا تمتلكها وسائل التبليغ الأخرى، فنقل الرسالة في الحياة العادية أن الأولى تنقل لشخص أو أشخاص مرة واحدة، أما في الإعلام فنفس الرسالة عندما تذكر في الإعلام لا تقف عند حد إنما تتعدى اللغات والمكان بل وحتى الزمان.

ولذا مهمة الإعلامي غير مهمة المبلغ في الحياة العادية، فالمبلغ من أساسيات التأثير عنده هو معرفة المخاطب، وفي الإعلام المخاطب مجهول.

______________________________________________________________________________

قواعد في التأثير الإعلامي. نظريات التأثير الإعلامي. مهارات الظهور الإعلامي. مهارات الإعلامي الناجح. دورة الظهور الإعلامي. إستراتيجية الظهور الإعلامي. ما هي خطة الظهور الاعلامي؟ كيفية اكتساب كاريزما الظهور الإعلامي. فن الخطابة والالقاء. مهارات لغة الجسد في الخطابة. ما هي قواعد الخطابة؟ أساليب فن الخطابة والإقناع. ما هي أسرار التأثير في الجمهور؟ ما هي خصائص الإعلام المؤثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى