Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فعاليات المرفأفيديو

دور العاطفة في التأثير الإعلامي - د. الشيخ سهيل الأسعد

دور العاطفة في التأثير الإعلامي
  • من مشاكل الإعلام المعاصر أنه حول الإعلامي في السنوات الأخيرة إلى أشبه بالروبوت، فجعلوا مهمته فقط قراءة ما يملى عليه وجعلوا الدور الرئيسي للكاميرات والمؤثرات الصوتية والبصرية

دور العاطفة في التأثير الإعلامي:

من مشاكل الإعلام المعاصر أنه حول الإعلامي في السنوات الأخيرة إلى أشبه بالروبوت، فجعلوا مهمته فقط قراءة ما يملى عليه وجعلوا الدور الرئيسي للكاميرات والمؤثرات الصوتية والبصرية، بينما كان في السابق الإعلامي هو من يتحكم يكل تلك الأمور لا المؤثرات، وربما يأتي يوم ويلغى دور الإعلامي بالكامل، ولكن إذا استغنت وسائل الإعلام عن الإعلامي ستفتقد لعنصر مهم في الإعلام وهو العاطفة.

__________________________________________________________________________________

قواعد في التأثير الإعلامي. مهارات الظهور الإعلامي. مهارات الإعلامي الناجح. دورة الظهور الإعلامي. إستراتيجية الظهور الإعلامي. ما هي خطة الظهور الاعلامي؟ كيفية اكتساب كاريزما الظهور الإعلامي. فن الخطابة والالقاء. مهارات لغة الجسد في الخطابة. ما هي قواعد الخطابة؟ أساليب فن الخطابة والإقناع. ما هي أسرار التأثير في الجمهور؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى