العالم الإسلاميالعناوين

دولة أذربيجان تعمد إلى حجب موقع وکالة إكنا للأنباء القرآنية

المرفأ: حجبت السلطات في جمهورية أذربيجان الموقع الإلكتروني التابع لوكالة الأنباء القرآنية الدولية إكنا.

ومنذ الأيام الماضية بدأت جمهورية أذربيجان بإتخاذ إجراءات صارمة بحق عدد من المواقع الإلكترونية الدينية والمذهبية لديها حيث حجبت عدداً من المواقع والبوابات الإلكترونية ووكالات الأنباء التابعة للجمهورية الاسلامية الايرانية.

وفي إطار تلك التوترات السياسية، قامت بحجب وكالة “إكنا” للأنباء القرآنية الدولية وهي وكالة تقوم بتغطية الأخبار الدينية والقرآنية بـ21 لغة منها اللغة الأذربيجانية.

وتم اتخاذ هذا الإجراء من قبل حكومة جمهورية أذربيجان في حین تؤكد وكالة “إكنا” للأنباء دائماً إلتزامها بالمنهج التقريبي بين المذاهب، و إبتعادها عن السياسة، وتهتم بالاخبار القرآنية والدينية والأخبار الهامة في العالم الاسلامي كما لديها قراء ومتابعون كثر في جمهورية أذربيجان. وتشتهر وكالة “إکنا” للأنباء في جمهورية أذربيجان بلغتها الأذرية،  وكانت واحدة من أكثر وسائل الإعلام الدينية زيارة حيث يزورها المواطنون في جمهورية أذربيجان للارتقاء بوعيهم الديني، وإطلاعهم على الأخبار والمعلومات القرآنية على مستوى العالم.

هذا و يذكر أن جمهورية أذربيجان قد حجبت في الأيام القليلة الماضية أيضاً مواقع  «دیه‌رلر.آز»، «أهل‌بیت.اینفو»، «ملي.آز»، «مائده.آز»، «شیعه.آز» و «اسلامین‌سسي.ارك» الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى