Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فعاليات المرفأفيديو

عناصر نجاح الإعلامي - د. الشيخ سهيل الأسعد

عناصر نجاح الإعلامي
  • ينبغي على الإعلامي أن يمتلك عدة عناصر حتى ينجح في مسيرته الإعلامية، وأول تلك العناصر وأهمها هي التغلب على الخوف، فلو ظهر أحد على منصة إعلامية وبدا عليه الخوف والارتباك فقد حكم على مسيرته بالفشل

عوامل نجاح الإعلامي:

إن من أهم عوامل نجاح الإعلامي هي التغلب على الخوف، فلو ظهر أحد على منصة إعلامية وبدا عليه الخوف والارتباك فقد حكم على مسيرته بالفشل، والسبيل الوحيد للتغلب على الخوف هو الممارسة والتدريب قبل الظهور على الإعلام. والعنصر الثاني هو الابتسامة، فهي بالإضافة إلى أنها تشعر المخاطب بثقة الإعلامي من نفسه، أيضاً هي تجذب قلوب المخاطبين، كذلك الابتسامة هي من التعاليم الأخلاقية الدينية، فقد ورد في حديث النبي الأكرم صلى الله عليه وآله: (تبسمك في وجه أخيك صدقة).

_____________________________________________________________________________________________

قواعد في التأثير الإعلامي. نظريات التأثير الإعلامي. مهارات الظهور الإعلامي. مهارات الإعلامي الناجح. دورة الظهور الإعلامي. إستراتيجية الظهور الإعلامي. ما هي خطة الظهور الاعلامي؟ كيفية اكتساب كاريزما الظهور الإعلامي. فن الخطابة والالقاء. مهارات لغة الجسد في الخطابة. ما هي قواعد الخطابة؟ أساليب فن الخطابة والإقناع. ما هي أسرار التأثير في الجمهور؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى