Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فعاليات المرفأفيديو

مدخل الی الإعلام الإسلامي – د. الشيخ سهيل الأسعد

مدخل الی الإعلام الإسلامي
  • في عصرنا الحالي يعد الإعلام من أهم وسائل التأثير على الناس وعلى الرأي العام، ولكن هذه الأداة الإعلامية هي غالباً بيد الغرب والعالم الإسلامي يفتقد لإعلام مؤثر كالإعلام الغربي

مدخل الی الإعلام الإسلامي: في عصرنا الحالي يعد الإعلام من أهم وسائل التأثير على الناس وعلى الرأي العام، ولكن هذه الأداة الإعلامية هي غالباً بيد الغرب والعالم الإسلامي يفتقد لإعلام مؤثر كاللذي في الغرب، والإعلام في العالم الإسلامي رغم أن له حضور لكن حضوره إما ضغيف وإما يكون أداة بيد القوى المعادية للمسلمين. ولذا نحن نسعى لتهيئة كوادر إسلامية تملك فن الظهور الإعلامي وقدرة التأثير على المتابعين ومواجهة الإعلام الغربي في التصدي لأهدافه ضد الأمة الإسلامية.

___________________________________________________________________________

قواعد في التأثير الإعلامي. نظريات التأثير الإعلامي. مهارات الظهور الإعلامي. مهارات الإعلامي الناجح. دورة الظهور الإعلامي. إستراتيجية الظهور الإعلامي. ما هي خطة الظهور الاعلامي؟ كيفية اكتساب كاريزما الظهور الإعلامي. فن الخطابة والالقاء. مهارات لغة الجسد في الخطابة. ما هي قواعد الخطابة؟ أساليب فن الخطابة والإقناع. ما هي أسرار التأثير في الجمهور؟

خصائص الإعلام المؤثر – د. الشيخ سهيل أسعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى